المعلومات الغير صحيحة حول ترقيع غشاء البكارة

عملية ترقيع غشاء البكارة تتم بهدف حدوث نزف دماء أثناء العلاقة الجنسية الأولى. يوجد على الإنترنت العديد من المعلومات التي لا تمس بالصحة بشئ كما هناك العديد من الفتيات اللواتي لجوء لخيارات خاطئة مما أدى إلى تسبب القلق لهن.


أولاً أود ان أقول قبل كل شئ بسبب ضغط المجتمع يتوجب على الفتيات عمل عملية ترقيع غشاء البكارة. في حين يجب ان يقع اللوم على الشباب وهم المذنبون يتم إلقاء كل اللوم على الفتيات.
أثناء عملية ترقيع غشاء البكارة يتم استخدام جهاز إلمان الترددات الراديوية في غرفة العمليات. لا تحتاج عملية تصحيح غشاء البكارة إلى تخدير عام. التخدير الموضعي كافٍ لهذه العملية. التوقيت المثالي لتلك العملية هو قبل ١-٣ ايام من الدخول للعلاقة. ولكن بإمكاننا ان نقوم بالعملية قبل اسبوع واحد. يجب عليكم استخدام المراهم الموصى بها من قبل الطبيب. لربما قد يحدث نزيف بعد العملية ولكن بعد ذلك مستحيل حدوثه. الخيوط المستخدمة في العملية لمن المستحيل ان يتمكن احد من رؤية او الأحساس بها في العلاقة الجنسية.

لن يتسبب أي ضرر على العملية اذا ضربك احدهم على ظهرك، الأستحمام، الإنحناء او الرقص.

كذلك بإمكاني القيام بعمل غشاء البكارة طويل الأمد (الدائم) وبشكل ناجح. الفرق بين غشاء طويل الأجل (الدائم) وقصير الأمد (المؤقت) انه في الدائم يجب عليكم الاسترخاء والراحة لمدة ١٠ أيام مع أخذ مسكن آلام، مضادات حيوية وبعض المراهم بعد العملية. وإذا بعد حدث نزيف بعد اليوم الخامس من العملية يعني انه قد حدث فتح في احدى الخيوط.


بعد عملية ترقيع غشاء البكارة الدائم ممنوع استخدام مرحاض القرفصاء(الشرقي). تستطيعون التحرك والقفز إلى الأمام الخلف وعلى جنب. بإمكانكم تناول من الطعام المنزلي الطبيعي. في وقت الاستلقاء او النوم يجب عليكم ألا ترتدوا ملابس داخلية وعليكم النوم مفتوحين الأقدام بشكل بسيط ليتخلل هواء إلى داخل الأنسجة.

غالباً ما يتواجد على الإنترنت الكثير من المعلومات المفيدة والجيدة حول هذا الموضوع، ولكن العديد من الناس لا يتمكنوا من إيجادها ويضعون في ذهنهم معلومات غير معقولة مما تسبب لهم التشويش. لهذا معرفة المواقع المأخوذ منها المعلومات مهمة جداً.
مازلت لا أستوعب بينما اصبحت عملية ترقيع غشاء البكارة وهذه السهولة لماذا النزيف عند الرجال بهذه الأهمية إلى حد الأن لا أستطيع أن أفهم.

 

Sayfa içeriği sadece bilgilendirme amaçlıdır, tanı ve tedavi için mutlaka doktorunuza başvurunuz.

Yazar

Ebru Ünal Kadın Hastalıkları Ve Doğum Op. Dr.

Randevu al Profili görüntüleyin

Yorumlar: (0)